موانع الليزك و زراعه العدسات

يرغب الجميع في التخلص من النظارة والعدسات اللاصقة واستعادة جودة الرؤية، ويعتبر اختيار الجراحة المناسبة بشكل صحيح هو الخطوة الأولى في رؤية أفضل بدون نظارات.

وتُعد جراحة زراعة العدسات الصناعية هي البديل الأمثل لمرضى قصر النظر الغير مؤهلين لجراحات تصحيح عيوب الإبصار المتقدمة مثل: الليزك، الالتراليزك، والسوبر ليزك.

موانع الليزك عند المرضي

  •  أصحاب القرنيات الرقيقة
  • عند وجود  ندبات في القرنية نتيجة عمليات جراحية سابقة
  • من أجرى جراحة سابقة لترقيع القرنية
  • أصحاب القرنية المخروطية

جراحة زرع عدسات العين لديها سجل حافل من حيث السلامة والفعالية، ويمكنها تصحيح مستويات عالية جدًا من قصر النظر (حتى 20 ديوبتر).

يتم تركيب العدسات الصناعية داخل العين، إما في المسافة بين القزحية والعدسة البلورية الطبيعية أو في المساحة التي تم إنشاؤها بعد إزالة العدسة الطبيعية للعين.

لا تنطوي جراحات زرع عدسات العين بالضرورة على استئصال العدسة الطبيعية للعين إلا في حالات محددة مثل مرضى المياه البيضاء. ويفضل معظم الجراحين إجراء الجراحة على كل عين في أيام منفصلة.

أنواع عدسات العين الصناعية

  • عدسات أحادية البؤرة: تعالج قصر النظر فقط.
  • عدسات متعددة البؤرة  Toric: تعالج قصر النظر والاستجماتيزم.

مع الالتزام بالقطارات الطبية الموصوفة بعد العملية، وتجنب لمس العين لمدة 7 أيام يستطيع المريض الحصول على أفضل نتائج من جراحة زرع عدسات العين بدون أي مضاعفات.

مركز سفير للعيون والليزك

يضم مركز سفير للعيون والليزك أفضل استشاري جراحات العيون في مصر والوطن العربي ولدينا أيضا السبق والعديد من الإنجازات في مجال جراحات العيون وتصحيح الابصار وعلاج الحول والمياه البيضاء والزرقاء

 
 

.

ادخل الان لنتواصل!

اترك تعليق